القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل الاستاذ والاستاذة للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي وفق المنهاج الجديد


السلام عليكم

مرحبا بكم على موقع الدعم المدرسي le soutien scolaire الذي نسعى من خلاله إلى توفير كل الوثائق الضرورية لكل أستاذة وأستاذ بداية كل موسم دراسي جديد وبحلة جميلة لنرضي جميع الأذواق ،يمكنكم مراسلتنا أو طلب أي موضوع بالتعليق في الأسفل.

أنجز هذا الدليل في صيغته التجريبية بإشراف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني - مديرية المناهج - وتم إعداده بتأطير من خبراء دوليين ووطنيين وبإسهام فاعل لأطر التفتيش وأستاذات وأساتذة المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين في مختلف المراحل.

لقد كان لهم الفضل في البرنامج ومراجعة النصوص ، إرساء تصميم والحكايات، وإنجاز النماذج التطبيقية وللدروس وتأطير الأستاذات لأساتذة المشاركين في البرنامج.

وقد أسهمت عينة من الأستاذات والأساتذة العاملين بالمديريات ، مشكور الإقليمية لمهن التربية والتكوين المشمولة بالبرنامج في إعداد النصوص والحكايات المستعملة في السنة الرابعة بعد مراجعتها واستثمارها تربويا من لدن أطر التفتيش وأستاذات وأساتذة المراكز الجهوية .وفي سياق هذه التوطئة يطيب لنا التنويه بالأستاذات والأساتذة الساهرين على إنجاز البرنامج لفائدة المتعلمات والمتعلمين وتنفيذه. ويروم هذا الدليل تمكين الأستاذة والأستاذ من تفعيل المقاربات المقترحة وتجريبها مع المتعلمات والمتعلمين .

لتحميل دليل الأستاذ والأستاذة ⇐ من هنا



نشكركم على زيارتنا على موقع الدعم المدرسي الذي يسعى لخدمتكم وتقديم الأفضل.
ساهم في نشر مواضيع الموقع عبر مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع كل من يهمهم الأمر.

تعليقات

التنقل السريع